سياسة الدعم
تنظم سياسة الدعم هذه مساعدة المستخدم التي يقدمها سوق felall لجميع العملاء والمؤلفين والشركات التابعة. باستخدام موقعنا، فإنك توافق تلقائيًا على الشروط التالية. إذا كنت لا توافق على أيٍّ من بنود هذه الوثيقة، يُرجى التواصل معنا قبل استخدام موقعنا أو أيٍّ من صفحاته أو مجلداته أو نطاقاته الفرعية. يحق لنا تغيير سياسة الدعم دون إشعار مسبق. لذلك، ننصح جميع المستخدمين بمراجعة هذه الصفحة بانتظام والاطلاع على أحدث إصدار منها.
1. معلومات عامة
تشرح هذه السياسة الأسئلة المتعلقة بالدعم، وتُعرّف المشاكل التي تغطيها خطط دعم العملاء المجانية والمميزة. كما سنشرحها بالتفصيل، ونغطي مدة الدعم، ووسائله، وأنواع طلباته.
2. وقت الدعم
2.1. دعم مجاني
تغطي خطة الدعم المجانية العامة جميع المنتجات الرقمية المشتراة، باستثناء الخدمات. يحق لكل عميل في السوق الحصول على دعم مجاني خلال الأشهر الستة الأولى من تاريخ الشراء. تاريخ الشراء هو تاريخ إنشاء العميل لطلب الشراء.*
*قد تنتهي مدة الدعم حتى لو قام العميل بشراء المنتج ولكن لم يقم بتنزيله من لوحة الإدارة أو لم يستخدمه لبعض الوقت بعد إكمال الطلب.
2.2. الدعم الموسع
يمكنك تمديد فترة الدعم المجاني لمدة 6 (ستة) أشهر أخرى عن طريق شراء عرض مماثل مع المنتج.*
بعد شراء العرض، ستحصل على ستة أشهر إضافية من الدعم الفني، وفقًا للبند الخامس من هذه السياسة. يُرجى اختيار مربع "تمديد الدعم" في صفحة المنتج، ثم الانتقال إلى صفحة الدفع لشراء هذا العرض. ستحصل على دعم فني ممتد بأفضل سعر متاح.
يمكنك أيضًا تمديد دعم منتجك بعد انتهاء فترة الدعم المجاني. يُرجى العلم أن سعر العرض سيكون أعلى في هذه الحالة.**
نحسب السعر كنسبة مئوية من التكلفة الأولية للمنتج. يُحدد عند طلب عرض دعم ممتد بنسبة مئوية من سعر المنتج الحالي. للاطلاع على آلية العمل، يُرجى مراجعة الرسم التوضيحي أدناه.
مع شراء العنصر الأولي
دعم الترقية
من سعر المنتج
خلال وقت الدعم النشط
تمديد الدعم
من سعر المنتج
انتهت صلاحية الدعم
تجديد الدعم
من سعر المنتج
*يمكنك شراء هذا العرض فقط إذا وافق مؤلف المنتج على تمديد الدعم للعنصر وإذا كان متوفرًا في المخزون وقت الشراء.
**عرض الدعم الموسع لا يخضع لاسترداد الأموال.
3. توثيق المنتج والدعم الفني
تحتوي جميع العناصر الموجودة في السوق على وثائق المنتج الدقيقة التي تتضمن:
- معلومات عامة عن المنتج؛
- تعليمات التثبيت (إن وجدت)؛
- الأسئلة الشائعة حول استخدام المنتج.
يرجى التأكد من مراجعة وثائق العنصر قبل الاتصال بالدعم الفني.*
*لدى فريق الدعم الفني الحق في اقتراح على العميل التحقق من وثائق المنتج ذات الصلة دون فتح طلب تذكرة إذا كان سؤال العميل يتعلق بمعلومات عامة عن المنتج أو التثبيت أو الأسئلة الشائعة دون إعطاء إجابة دقيقة أثناء تواصلهم.
4. قنوات الدعم
4.1. دردشة دعم عام على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
يُقدَّم دعم المنتج من قِبل مُصمِّم القالب فقط. تهدف دردشة المساعدة العامة في السوق إلى المساعدة في حل الأسئلة البسيطة التي لا تتطلب استكشافًا مُطوّلًا ومُعقَّدًا للأخطاء وإصلاحها.
*يعتمد توفر وكيل دعم الدردشة على عدد الجلسات المباشرة النشطة.
4.2. نظام التذاكر
خدمة نظام التذاكر متاحة من الاثنين إلى الجمعة*، وتهدف إلى حل مشاكل المنتجات المعقدة التي يواجهها مؤلفو السوق. للاستفسارات ذات الصلة، يُرجى التواصل مع المؤلف من قسم التنزيلات في حسابك.
*مدة الاستجابة الاعتيادية هي ٢٤ ساعة من تاريخ الطلب. قد تختلف مدة الاستجابة الفعلية حسب تعقيد المشكلة وعدد جلسات الدعم النشطة.
**يتحمل مؤلفو السوق المسؤولية الكاملة عن دعم المنتجات الموجودة في المخزون لديهم وتقديم استجابات سريعة وفعالة.
5. الطلبات التي يغطيها الدعم الفني
يرجى الأخذ في الاعتبار أن جميع العناصر تحتاج إلى مجموعة مختلفة من متطلبات البرامج.* يتمتع كل شخص بمجموعة مختلفة من المهارات، ولكن كعميل، يجب أن تفهم أنك بحاجة إلى امتلاك مهارات أساسية على الأقل للعمل مع البرامج المقابلة لتحرير العنصر بنجاح.
يرجى التأكد من مراجعة وثائق العنصر بعناية قبل الاتصال بالدعم الفني.
تغطي خطة الدعم الفني المجانية لدينا النقاط التالية.
دعم الدردشة العامة**:
- معلومات حول تحديثات العناصر؛
- تعليمات التثبيت؛
- تحديث حالة التذكرة.
دعم التذاكر:
- تقارير الأخطاء؛
- المشكلات المعقدة المتعلقة بالقالب والتي تتطلب استكشاف الأخطاء وإصلاحها على نطاق أوسع.
*القائمة الدقيقة لتوافق البرامج موضحة في صفحة المنتج. يُرجى التأكد من ذلك قبل الشراء.
6. الطلبات غير المشمولة بالدعم الفني
لا يغطي الدعم الفني الطلبات التالية:
- تركيب العناصر؛
- تخصيص العناصر؛
- الاستضافة، مشاكل تكوين الخادم؛
- إنشاء قواعد CSS إضافية؛
- المساعدة في تحرير الكود وتحديد الكود للتحرير؛
- إجراء أي تغييرات على موقع العميل؛
- تحسين سرعة الموقع وأدائه؛
- تحديثات التنفيذ؛
- تنفيذ البرامج النصية/الإضافات الخاصة بطرف ثالث؛
- المشكلات المتعلقة بملحقات الطرف الثالث أو الناتجة عنها؛
- مشاكل متعلقة بالمحرك.
يمكنك القيام بذلك بنفسك أو بواسطة فنيي مركز خدمة felall مقابل رسوم إضافية. تشمل هذه الباقات أيضًا خدمة استكشاف الأخطاء وإصلاحها غير المتعلقة بالقالب، مثل تلك الناتجة عن المحرك أو وحدات الطرف الثالث.
7. دعم اللغة
- يقوم المؤلفون بإنشاء جميع وثائق العناصر باللغة الإنجليزية.
- يتولى فريق الدعم الفني ومؤلفو السوق التعامل مع طلبات الدعم باللغة الإنجليزية.
8. دعم المؤلفين والشركاء
8.1. دعم المؤلف
لا تغطي خطة الدعم المجانية أي أسئلة تتعلق بالمؤلف، مثل مشكلات تحميل العناصر، أو سحب دفع المؤلف، وما إلى ذلك. بالنسبة لجميع المسائل المتعلقة بالمؤلف، يرجى الاتصال بالقسم المختص على info@felall.com .
8.2. دعم الشركاء
لا تغطي خطة الدعم المجانية أي أسئلة متعلقة بالشركات التابعة. على سبيل المثال، سحب العمولة، وإحصائيات الزيارات، والمواد الترويجية، وما إلى ذلك. لجميع المسائل المتعلقة بالشركات التابعة، يرجى الاتصال بالقسم المختص على info@felall.com .
9. دعم عناصر felall
للاطلاع على جميع تفاصيل خدمات دعم منتجات felall، يُرجى مراجعة القسم المخصص على موقع felall الإلكتروني. يُرجى العلم أن شركة felall تحتفظ بالحق في تغيير أو تعديل الشروط والأحكام دون إشعار مسبق.
تحتفظ شركتنا بالحق في تغيير أو تعديل شروط الدعم دون إشعار مسبق. لمزيد من التفاصيل حول استخدام الموقع، يُرجى مراجعة سياسة الخصوصية والشروط والأحكام .
تعليقات
إرسال تعليق